قصة العلامة التجارية الجديدة

بواسطة Hayder Jawad في May 13, 2023
تتحول الشركات من حين لآخر إلى علامات تجارية جديدة، وتختلف الأسباب للقيام بهذا التحول.
أما عنا، فأنه قد جاء من رغبة شركتنا (ثري دي برنت العراق سابقاً) في التوسع وتوفير خدمات ومنتجات جديدة بطريقة أكثر شمولية.
في الواقع، قد يكون التحول ضروريًا بسبب القيود التي تفرضها العلامة التجارية السابقة كمحدوديتها وعدم مطابقتها لرؤى وأهداف الشركة.

وبالنظر إلى التحول الذي قامت به شركتنا، فإن الأسباب الرئيسية كانت الرغبة في التوسع الأفقي والرأسي، وتحسين جودة الخدمات التي تقدمها الشركة، بما في ذلك تجربة التصفح عبر المتجر الإلكتروني والتطبيق على الهواتف الذكية. ومع ذلك، لم يكن التحول سهلاً، فالأمر يتطلب الكثير من التخطيط والتنفيذ الدقيق.

بعد مراجعة العديد من الخيارات المتاحة، تم اختيار "النقطة الذكية" كاسم للعلامة التجارية الجديدة، وتم اختصارها بـ "SMARPIX" من Smart Pixel. وبالإضافة إلى التغيير في العلامة التجارية، أصبحت الشركة الآن مسجلة رسميًا تحت الأسم التجاري "النقطة الذكية للتجارة العامة محدودة المسؤولية" ، أملاً منا بأن يعكس هذا التحول الثقة الكبيرة التي تمتلكها الشركة في نفسها وفي خططها المستقبلية.

بشكل عام، يعتبر التحول إلى علامة تجارية جديدة تحديًا كبيرًا، لكنه يمكن أن يكون فرصة لإعادة صياغة الهوية وتحديد رؤية جديدة للشركة. ونحن متحمسون لرحلتنا الجديدة مع علامتنا التجارية الجديد.
العودة إلى الأعلى
1
Free Gift